مفاجأة .. زيدان مرشح للتدرب في البطولة السعودية .. !!

مفاجأة .. زيدان مرشح للتدرب في البطولة السعودية .. !!



يمكن للمدرب الفرنسي أن يعمل في السعودية الموسم المقبل


انضم الدوري السعودي إلى صفوف المرشحين لمواجهة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الموسم المقبل بعد الكشف عن استهدافه من قبل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

توقف زيدان عن تدريب ريال مدريد نهاية الموسم الماضي بعد أن فشل في الفوز باللقب في هذه العملية ، بعد أن حصد عدة ألقاب خلال فترتيه مع النادي الإسباني ، أبرزها الدوري الإسباني مرتين والثلاثي الأوروبي.

من هو النادي السعودي الذي يرغب في التعاقد مع زيدان؟

وذكرت صحيفة سعودي هارموني أن إدارة النصر السعودية تناقش حاليا دائرة المرشحين لخلافة ميغيل أنجل روسي في تدريب الفريق ، خاصة بعد الموسم المخيب للآمال والإقصاء من جميع البطولات دون أي نتائج تذكر.

وقد ارتبط النادي مؤخرًا بعدد من المدربين أبرزهم رودي جارسيا ، خاصة مع رغبة الإدارة بقيادة مصالي المعمر في جلب اسم دولي لبناء فريق جديد يمكنه الفوز بالألقاب والنجاح محليًا وقاريًا.


وأوضحت صحيفة الوئام أن زيدان اقتحم دائرة المرشحين لمدرب النصر لكنه لم يكشف أكثر عن الموضوع سواء كان هناك أي اتصال بين الجانبين أو تحرك ملموس من قبل إدارة النادي الأصفر.


النصر ... لم ينجح في اختيار مدير مثل فيتوريا.


وفاز النصر بلقب الدوري السعودي في موسم 2018-2019 بقيادة روي فيتوريا ، لكن النادي أقاله من منصبه في ديسمبر 2020 بعد تراجع النتائج.

ثم قام النادي بتعيين عدد من المدربين ، لكن جميع الخيارات باءت بالفشل ولم تتمكن من إعادة الفريق إلى منصة التتويج ، بدلاً من نقلهم من فشل إلى فشل ، سواء محليًا أو قاريًا.


عين النصر ألين هورفات ، مانو مينيزيس ، بيدرو إيمانويل وأخيراً ميغيل روسو وفشلوا جميعاً في تحقيق النتائج المرجوة من قبل الجماهير وحالياً هناك حديث عن جلب اسم كبير لتولي مسؤولية الفريق الموسم المقبل الفرنسي رودي جارسيا في التوازن.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول الدوري المحترف برصيد 48 نقطة بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر.


يتمتع زيدان (49 عاما) بمسيرة متميزة كلاعب ومدير في ناديه السابق ريال مدريد.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم